سعر وفوائد غسول نيتروجينا لجميع أنواع البشرة

موقع منجود    ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١ 0
سعر وفوائد غسول نيتروجينا لجميع أنواع البشرة

محتويات الموضوع

نيتروجينا هي علامة تجارية مشهورة موجودة في السوق منذ عقود, حيث انها شركة تنتج وتبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل من فرع الشركة المسمى Johnson&johnson. وأنتجت نيتروجينا أكثر من 10 أنواع من المستحضرات لأنواع مختلفة من الأمراض الجلدية مثل البشرة الجافة والبشرة الحساسة والبشرة المعرضة لحب الشباب وما إلى ذلك، ولكننا سنناقش اليوم مرطبات غسول نيتروجينا الخالية من الزيوت للبشرة الدهنية ومزاياها وعيوبها وكيف تعمل جيد جدا على البشرة الدهنية.

فوائد غسول نيتروجينا

غسول نيتروجينا هو منتج اكتسب شعبية هذه الأيام بسبب طريقته البسيطة والفعالة في التخلص من حب الشباب والبثور, ويستخدم هذا الكريم أو اللوشن حمض الساليسيليك كمكون رئيسي يساعد في إزالة جميع أنواع خلايا الجلد الميتة من سطح بشرتك, كما أنه يقتل البكتيريا المسؤولة عن التسبب في ظهور حب الشباب. وتشمل الفوائد الأكثر شيوعًا لاستخدام هذا الغسول: ازالة الدهون الزائدة والأوساخ من بشرتك، يقلل من الالتهاب والاحمرار، يمنع التشققات والندوب ويعيد ليونة بشرتك. كما أنه يتميز بفوائد عديدة أخرى منها:

  • له صيغة ثلاثة في واحد. هذا يعني أنه مفيد لوجهك وجسمك وشعرك أيضًا, ويحتوي المرطب على فيتامين سي الذي يغذي بشرتك بعمق.
  • يجعل بشرتك ناعمة وحريرية عن طريق إضافة الماء الذي يمتص جيدا في بشرتك, حيث ستشعر بالنعومة والانتعاش بعد استخدام هذا المستحضر.
  • يقلل المنتج من علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وسيساعدك غسول الجسم من نيتروجينا ديب مويستشر على الظهور بمظهر أصغر من ذي قبل.
  • ستحصل على شعور منعش عندما تقوم باستخدامه على فروة رأسك وكذلك على جسمك. ولا يتلاشى العطر بسهولة حتى تتمكني من الاستمتاع بالانتعاش طوال اليوم.
  • يحتوي غسول الجسم هذا على مكونات طبيعية خفيفة على بشرتك. ولا داعي للقلق بشأن أي آثار سلبية على بشرتك.
  • يعمل غسول نيتروجينا بشكل رائع مع البشرة الجافة. ويحافظ محتوى الرطوبة على رطوبة الجلد المتشقق حتى في الشتاء القاسي.
  • تساعدك زجاجة الشفط في الحصول على الكمية المناسبة من اللوشن.
  • ليس دهنيًا ويتم امتصاصه بسهولة في بشرتك.
  • يعمل قوامه الكريمي بشكل رائع في الحفاظ على رطوبة جسمك خلال موسم الصيف.
  • يحتوي المستحضر على رائحة خفيفة تدوم لأكثر من بضع ساعات.

غسول نيتروجينا

لمحة تاريخية عن منتجات نيتروجينا

كان أول منتج تم تصنيعه بواسطة هذه العلامة التجارية هو قطعة الصابون المعروفة باسم "Handy Bar Soap" في عام 1930، وتبع ذلك إنتاج الشامبو وزيوت الاستحمام والتركيبات الأخرى التي تعتمد على غسول الجسم. كانت أهم خطوة اتخذتها هذه الشركة لتوسيع خط أعمالها عندما بدأت التعاون مع جونسون&جونسون وبعد ذلك تم بيع جميع منتجاتها على الفور في فروع J&J فقط.

كانت هناك عمليات إطلاق جديدة لهذه العلامة التجارية من وقت لآخر، لكن إصدارها المتميز يظل هو الإصدار الأصلي من صابون القطع اليدوي. ولقد توصلوا إلى فكرة إنتاج مستحضرات واقية من الشمس في عام 1983 مما دفعهم إلى انشاء مجموعة لوشن واقي من الشمس وهي نيتروجينا وله أنواع متعددة مثل غسول نيتروجينا الأزرق, البرتقالي, الأخضر والوردي. أيضًا في عام 1998، قدموا أول مصل مضاد للتجاعيد تحت اسم neostrata.

بعد عام 2000، لم تكن هناك عمليات إطلاق جديدة باستثناء ثلاثة أنواع أخرى من المستحضرات الواقية من الشمس والتي تم إطلاقها لاحقًا, وفي عام 2012 احتفلت هذه العلامة التجارية بمرور 80 عامًا على إنشائها مع احتفالات كبيرة في العديد من البلدان. الآن دعنا نرى الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من استخدام هذه المنتجات بالتفصيل.

غسول نيتروجينا

كيف يعمل غسول نيتروجينا

يحتوي لوشن neutrogena على حمض الهيالورونيك الذي يجعل بشرتك ناعمة للغاية في غضون دقائق من الاستعمال, ليس هذا فقط حتى إذا كنت تستخدمه بانتظام، فستلاحظ فرقًا كبيرًا من حيث مرونة بشرتك. قد تشعر أيضًا بنوع من الإحساس بالوخز أو الشعور بالحرقان بعد وضع هذا المستحضر على وجهك بسبب وجود الكحول.

كما قد لا يتمكن بعض الأشخاص من تحمل هذا الإحساس بسبب مشكلة بشرتهم الحساسة، وبالتالي يجب تجنب استخدام هذا المستحضر في هذه الحالة. لكن من المؤكد أن الشخص الذي يعاني من حب الشباب سيستفيد من هذا المنتج طالما أنه يتبع الإجراء الصحيح لاستخدام غسول نيتروجينا بانتظام.

ماذا يقول أصحاب التجارب عن هذا اللوشن؟

تنص معظم المراجعات حول غسول الترطيب الخالي من الزيوت من غسول نيتروجينا على أنه يوفر قدرًا كبيرًا من الرطوبة للجلد ولكنه لا يدوم لفترة طويلة. ويذكر بعض المستخدمين أنه يجعلك تشعر بثقل شديد على الوجه مما يؤدي أيضًا إلى تشقق الجلد.

كما عانى بعض المستخدمين من إحساس خفيف بالوخز بينما وجد البعض الآخر أنه قوي جدًا على بشرة الوجه. وعلى الرغم من أنه فعال جدًا في إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، إلا أنه لن يحارب مشاكل حب الشباب. تمامًا مثل أي منتج آخر، هناك عدد قليل من العملاء الذين قدموا ملاحظات سلبية ولكن الغالبية العامة من المستخدمين راضون عن هذا المنتج.

غسول نيتروجينا

مجموعة نيتروجينا للعناية بالوجه والبشرة

يعتبر غسول نيتروجينا أحد أفضل الخيارات لعلاج البقع الداكنة والعيوب ومشاكل الجلد الأخرى, حيث يعمل بشكل رائع كمستحضر واقٍ من الشمس لحمايتك من أشعة الشمس الضارة, كما أنه مفيد أيضًا في علاج حب الشباب عن طريق الحفاظ على المسام خالية من الأوساخ والزيوت. ويمكنك استخدامه إذا كانت بشرتك دهنية أو حساسة. وبالاضافة لذلك فانه يحتوي على تركيبة غير دهنية مما يجعله قابل للاستخدام تحت المكياج دون أي متاعب. ومن المنتجات المكملة لغسول نيتروجينا:

1) غسول نيتروجينا رابيد كلير سبوت جل

يساعدك هذا الجل على محاربة ظهور حب الشباب بمكوناته الفعالة مثل البنزويل بيروكسايد, حيث يتم امتصاصه في الجلد بسرعة ويمنع نمو البكتيريا. عند استخدامه من الممكن أن يتسبب في احمرار البشرة ولكن سيختفي الاحمرار والتهيج المرتبطان بهذا المنتج بشكل سريع دون تدخل.

لا يترك هذا الجل وراءه بقايا لزجة على وجهك, كما سوف يساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء والبثور في غضون أسبوع تقريبًا. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة.

2) لوشن الجسم

لوشن الجسم نيتروجينا مثالي للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد, حيث يحافظ على بشرتك رطبة طوال اليوم ويقلل من الطفح الجلدي والحكة والتقشير, حيث إنه خفيف الوزن ويمتصه الجلد بسهولة. يذكرنا عطر هذا المستحضر بالفانيليا مما يجعله رائع من حيث الرائحة.

ننصح بشرائه لأنه يأتي بسعر مناسب أكثر من معظم المنتجات الأخرى المتاحة نفس الغرض, كما انه مصنوع من مكونات مشتقة بشكل طبيعي مما يجعله آمن للاستخدام على أجزاء مختلفة من جسمك.

3) غسول نيتروجينا لبشرة خالية من الزيت SPF 15

إذا كنتي تبحثين عن واقي شمسي جيد بسعر اقتصادي، فجربي هذا الخيار من غسول نيتروجينا, حيث يوفر الحماية من أشعة UVB وأشعة UVA. لا توجد مواد كيميائية إضافية مثل البارابين و PABA في هذا المستحضر, ونظرًا لغيابهم، فلا داعي للقلق بشأن حدوث تهيج بسبب وجود هذين العنصرين.

يمكنك  استخدام هذا المستحضر عند الخروج للسباحة أو المشي لمسافات طويلة لأنه مقاوم للماء, كما إنه مثالي خلال أشهر الصيف لذا لن تحتاجي إلى وضع طبقة أخرى من اللوشن تحت هذا.

4) منظف الوجه "ديب كلين"

يخبرنا اسم هذا المنظف نفسه عن مدى عمق التطهير الذي يقوم به حقًا, حيث أنه يزيل الأوساخ وعلامات البثور ويفتح مسامات البشرة بشكل فعال. أيضاً هذا المنتج يساعدك على التخلص من الزيوت والمكياج وحتى واقي الشمس.

5) كريم غسول نيتروجينا المضاد للتجاعيد

يعمل هذا الكريم بشكل جيد لتقليل الخطوط الدقيقة مع منع ظهور التجاعيد في المستقبل. ويحتوي على حمض الهيالورونيك وفيتامين إي اللذين يعيدان مستويات إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى تماسك سطح الجلد.  وينصح باستخدامه حيث أنه يعمل بشكل جيد بشكل خاص إذا كنت قد بدأت بالفعل في رؤية علامات الشيخوخة على وجهك.

6) مناديل لوشن نيوتروجينا الباردة للتطهير

مناديل التطهير من نيتروجينا مريحة جدًا في الاستخدام وبالتالي فهي مفضلة لدى العديد من النساء اليوم. هذه المناديل مفيدة عندما تجد نفسك متأخراً عن العمل أو دروس الكلية أو الاجتماعات, حيث تعمل على إذابة الشوائب والأوساخ من وجهك وهي مناسبة للاستخدام اليومي. شيء آخر ستحبه في هذه المناديل هو قدرتها على الحفاظ على رطوبة يديك.

7) الجل المائي "هيدرو بوست"

لا يوجد شيء أفضل من جل الماء غسول نيتروجينا هيدرو بوست لتحافظ على بشرتك رطبة وصحية. سيساعد الحفاظ على مستوى الرطوبة في بشرتك على منع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة ويسمح لك بالظهور بمظهر أصغر سنًا لفترة أطول. يباع بأحجام مختلفة مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير أيضًا, كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو أصباغ وهو معتمد 100٪ من إدارة الغذاء والدواء العالمية.

كيفية استخدام غسول نيتروجينا

  • يوضع على الوجه والرقبة وأجزاء الجسم الأخرى مثل اليدين.
  • حافظ على جفاف الجلد بعد وضع هذا المستحضر للحصول على أفضل النتائج.
  • دلكي المنطقة بلطف بحركة دائرية للحصول على أفضل النتائج.
  • استخدميه دائمًا قبل الخروج إلى الشمس لأنه يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

يمكن استخدام لوشن الجسم فائق النقاء غسول نيتروجينا من قبل كل من الرجال والنساء، ومن مميزاته أنه لا يترك الشعور بالدهون ورائه عند الاستخدام على عكس العديد من العلامات التجارية الأخرى,  وسوف ترى بالتأكيد بعض النتائج المذهلة في غضون أسابيع قليلة. ولكن يجب تجنب استخدامه إذا كان لديك أي حساسية تجاه مكوناته.

غسول نيتروجينا

ما هي الآثار الجانبية لغسول نيتروجينا؟

أفضل ما في هذا المستحضر أنه لا يسبب أي آثار جانبية كبيرة على جسمك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية. لكن مع ذلك، يجب عليك دائمًا استشارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك قبل وضعه على بشرتك إذا كان لديك أي حساسية تجاه أي من مكوناته. أيضا يمكن أن يؤدي الاستخدام المفرط إلى بعض الإحساس بالحرق الذي يمكن أن يكون مؤلمًا للغاية. لتجنب مثل هذه المشاكل، ضعه مرتين فقط كل يوم بعد غسل وجهك جيدًا.

سعر غسول نيتروجينا

يبدأ سعر غسول نيتروجينيا في مصر من 95 جنيه مصري وفي السعودية من 49 ريال سعودي.

سعر غسول نيتروجينيا في مصر 95 جنيه مصري
سعر لوشن نيتروجينيا في السعودية 49 ريال سعودي
اماكن البيع جوميا نون أمازون سوق.كوم
هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    0

  • 0

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول المعلقين علي هذه المقالة.
اكتب تعليقك هنا
التصميم
الشاشة
الأداء
الكاميرا
البطارية

متوسط التقييم
0
/ 10