تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر - تطبيق Psiphon

موقع منجود    ١٣ أغسطس ٢٠٢١ 0
تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر - تطبيق Psiphon

هل تبحث عن أفضل طريقة لفتح المحتوى الترفيهي أو الإخباري اذا كانت بعض المواقع محظورة في نطاقك؟ اذاً انت بالتأكيد تبحث عن سايفون برو للكمبيوتر, فهو لا يحتوي على 1000 خادم على الأقل فحسب, بل إنه أيضًا يقدم خمة VPN عالية الجودة مجاناً.

واحدة من أعظم مزايا Psiphon كشبكة افتراضية خاصة (VPN) هي عدم وجود قيود كبيرة عليه, والحقيقة هي أنه تم تطويره كبرنامج يتيح لمستخدميه الوصول إلى مواقع مختلفة تم حظرها من الناحية الجغرافية أو الإقليمية.

كما يقدم عددًا من المزايا الجيدة إلى حد ما , ويمكن مقارنته ببرامج VPN المدفوعة. يعمل سايفون برو للكمبيوتر بشكل مثالي مع أنظمة التشغيل المختلفة , وخاصة ويندوز. كما أن لديه تطبيقًا للهاتف المحمول متاحًا للتنزيل على جميع أجهزة أندرويد.

وعلى الرغم من أن سرعته ليست الأكثر جودة, إلا أنه أمر جيد بالنظر إلى أن Psiphon خدمة لا يتعين عليك دفع مقابل الحصول عليها. ويتوفر كل من الموقع الإلكتروني والبرنامج بعدة لغات بما في ذلك الإسبانية, العربية والانجليزية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سايفون برو للكمبيوتر أكثر من مجرد الآراء والمميزات وجميع المعلومات المتاحة , فاستمر في قراءة هذا المنشور , حيث سنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.

سايفون برو للكمبيوتر

مميزات Psiphon برو

  • خدمة مجانية تماماً.
  • يقدم العديد من السيرفرات ذات السرعة العالية.
  • يتميز بواجهة مستخدم مبسطة وواضحة.
  • له القدرة على الاتصال بسرعات عالية.
  • يسمح بالوصول لمواقع الويب المحظورة أو المقيدة.

عيوب سايفون برو

  • لا يقوم بفتح بعض المواقع الترفيهية داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يحتفظ بسجلات المستخدم.

أسباب اختيار سايفون برو للكمبيوتر

هناك العديد من الأسباب التي تجعل Psiphon هو برنامج VPN المثالي للعديد من المستخدمين. ومع ذلك , هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل التفكير في قابليته للاستخدام , وهي أنه أداة لتغيير عنوانك الجعرافي أكثر من كونها مجرد شبكة افتراضية عادية.

تم إنشاء البرنامج الذي يعمل به سايفون برو للكمبيوتر لتوفير وصول غير مقيد للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. في الواقع , لديه شبكة خوادم محترمة إلى حد ما وتقدم سرعات عالية جداً خصوصا في النسخة المدفوعة من التطبيق.

تتميز واجهة Psiphon برو بالبساطة والسرعة والأناقة,  ولكن لسوء الحظ لا يتوفر هذا التطبيق للعديد من الأنظمة الأساسية , فانه يعمل فقط على نظامي الويندوز والأندرويد. سايفون برو للكمبيوتر يتيح لجميع مستخدميه الاستمتاع بالشبكات الاجتماعية والأخبار العالمية والبث المباشر والمزيد من مواقع الترفيه بلا قيود, حتي اذا كانت هذه الخدمات محظورة داخل نطاقك الجغرافي فيمكنك تشغيلها بكل بساطة.

سايفون برو للكمبيوتر

بينما يمكننا القول أن سايفون برو للكمبيوتر شفاف تمامًا في الطريقة التي يتعامل بها مع البيانات الشخصية لعملائه , إلا أنه ليس خدمة الـ VPN الأكثر أمانًا على الإطلاق, فهنالك بعض التحفظات بخصوص طريقة التعامل مع البيانات وحفظها.

لكن مع ذلك, الحقيقة هي أن Psiphon برو يقدم مجموعة متنوعة من المميزات التي تساعد على ازدياد شعبيته بما في ذلك كونه يقدم نسخة مجانية بكل المميزات تقريبا. سنوضح لك في القسم التالي بعض النقاط التي تجعله من أفضل خدمات VPN الموجودة حالياً:

سهولة الاستخدام

ليس هناك شك في أن سايفون برو للكمبيوتر هو أحد أسهل شبكات VPN من حيث الاستخدام , وهذا واضح في التحليلات والآراء التي تركها المستخدمون الآخرون, وبمجرد تثبيت تطبيق Psiphon , كل ما عليك فعله هو اختيار خادم لتغيير عنوان الـ IP. يتم ذلك في بضع ثوانٍ فقط, وسوف يبحث Psiphon تلقائيًا عن أسرع وأدق خادم متاح.

على الرغم من أن أحد أكبر عيوب Psiphon برو هو أنه لا يمكنك الوصول إلى معرفة مسبقة عن البلدان التي تتصل منها بعنوان IP جديد , إلا أن الحقيقة هي أن لديه العدد اللازم من الخوادم للقيام بعمل جيد.

البلدان المتاحة

لا يُعرف سوى القليل عن البلدان التي يتعامل معها برنامج سايفون برو للكمبيوتر, على الرغم من أنه من المعروف أن هنالك 1000 خادم يتم توزيعها في 20 موقعًا مختلفًا على الأقل توفر الدعم الأساسي للتطبيق, إلا أن الموقع الدقيق لهذه الخوادم غير معروف.

يعمل على الكمبيوتر والأندرويد

الشيء الذي يبرز في سايفون برو هو أنه يعمل بشكل جيد في جميع الاصدارات المختلفة لنظام التشغيل Windows. والجدير بالذكر أن Psiphon متاح فقط لنظامي التشغيل ويندوز و أندرويد ويمكن تنزيله على الأجهزة المحمولة مباشرة من متجر GooglePlay.

الخدمات التي يوفرها سايفون برو للكمبيوتر

الخدمات المتوفرة لـ Psiphon متنوعة للغاية , على الرغم من أن سرعته ليست الأفضل على الإطلاق , إلا أنه يحظى بتقدير جيد في الآراء بسبب تنوع الخوادم التي يتعامل معها, مع الاعتبار بأنه خدمة مجانية.

هذه ميزة لا يستطيع تقديمها سوى عدد قليل جدًا من شبكات VPN الموجودة حاليا. ونجد أن سايفون برو للكمبيوتر على الرغم من كونه برنامجًا مجانيًا الا أنه مصمم خصيصًا لتوفير أمان كبير لعملائه.

القليل من الأمان

لسوء الحظ, يزعم الكثير من الناس في آرائهم أن برنامج سايفون ليس شبكة VPN آمنة للغاية. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أنه ليس لديه سياسة تسجيل صفري. أيضًا نظرًا لأنه مجاني, فانه لا توجد شركات تهتم به وتقوم بتطويره باستمرار.

ومن ناحية أخرى , تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تقديم أي شكوى حتى الان بخصوص سايفون برو للكمبيوتر بسبب نقص الأمان فيما يتعلق ببيانات المستخدمين الشخصية.

جودة الدعم

قد يبدو مفاجئًا أن جودة الدعم الفني لسايفون ليست سيئة, مع اعتبار انه مجاني تماما, على عكس البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة. ونجد أن العاملين على التطبيق يسعون للرد على رسائل البريد الإلكتروني التي تصلهم في أسرع وقت ممكن.

وعلى الرغم من أنه ليس لديك هنالك دردشة مباشرة مع وجود إجابات مخصصة في بضع دقائق فقط , إلا أن الأشخاص الذين يردون على البريد يستغرقون أقل من 16 ساعة , كما أنهم يتأكدون أيضًا من حل المشكلات أو الشكوك التي قد تكون لديك.

صعوبة التعامل مع نيتفلكس والتورنت باستخدام سايفون برو للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن برنامج VPN يمكنه التحايل على الأمن الجغرافي لـ netflix , فهذا ليس هو البرنامج المناسب. وعلى الرغم من وجود العديد من منصات الترفيه التي يمكن التعامل معها وفتحها باستخدام Psiphon , إلا أن التورنت و netflix لا يمكن التعامل معهم بتطبيق ايفون.

سرعة Psiphon VPN

هناك العديد من الاختلافات فيما يتعلق بسرعة هذه الشبكة الافتراضية الخاصة , لكن بعد تحليل العديد من اختبارات السرعة التي تم إجراؤها , يمكننا استنتاج عدة أشياء , بما في ذلك أنها لا تقدم أفضل خدمة , ولكن لا تقدم الأسوأ.

والخبر السار هو أنه يمكن تحسينه , حيث توجد عدة طرق لجعل سرعة البرنامج أسرع قليلاً. ويتمثل أحدها في محاولة إبقاء التطبيقات الأكثر استهلاكًا للاتصال مغلقة. أما بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونه على الأجهزة المحمولة فمن المهم أن تحافظوا عليه دائمًا محدثًا لمزيد من الانسيابية.

سايفون برو للكمبيوتر

ما هي الخوادم التي يقدمها سايفون برو للكمبيوتر

على الرغم من أن الدول التي يعمل فيها سايفون برو للكمبيوتر معروفة ولديها ما لا يقل عن 1000 خادم تحت تصرفها , إلا أن معرفة أي منها يستخدم للاتصال أمر صعب. حيث لا تقدم الشركة هذا النوع من المعلومات بسهولة.

نظرًا لكونها شبكة افتراضية خاصة مجانية , يجب أن تحافظ على سرية معلومات معينة لحماية عملائها , لذلك , على الرغم من أنها غير معروفة جيدًا مع من تعمل معها , لكن بسبب الشعبية الكبيرة للتطبيق فيمكن أن نستنتج أن الخوادم التي يستخدمها موثوقة الى حد ما.

سايفون برو للكمبيوتر

التسعير والعروض الترويجية لبرنامج سايفون برو للكمبيوتر

نظرًا لأن Psiphon عبارة عن منصة مجانية , فإن خدماته لا يتم تسعيرها أو الترويج لها. يمكنك تنزيله واختباره لتختبر ما إذا كان بإمكانه تلبية التوقعات أم لا, أو ببساطة اختيار VPN آخر.

الخلاصة حول Psiphon برو

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقال عن برنامج سايفون برو للكمبيوتر. بعضها جيد , وبعضها ليس جيدًا , ولكن يمكن بالتأكيد اعتباره أحد أكثر شبكات VPN المرموقة في السوق بأسره , حتى لو كانت عيوبه كبيرة جدًا.

وبعد قراءة جميع الآراء التي وجدناها وتحليلها مقارنةً بشبكات VPN المماثلة الأخرى , توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه بلا شك برنامج جيد إذا كنت تريد فقط إلغاء حظر بعض المحتوى عبر الإنترنت , فقد يكون مناسبًا لك , مع الأخذ في الاعتبار أنه غير مناسب لتشغيل منصة Netflix.

سايفون برو للكمبيوتر

طريقة تحميل سايفون برو للكمبيوتر

يمكنك الحصول على Psiphon بكل سهولة للكمبيوتر, تابع الخطوات:

  1. قم بتحميل البرنامج من الزر في أسفل الشرح.
  2. بعد اكتمال التحميل قم بفتح الملف الناتج.
  3. الان يجب عليك اكمال عملية التثبيت بشكل اعتيادي.
  4. بعد ذلك يمكنك التمتع ببرنامج سايفون برو للكمبيوتر.
سايفون برو للكمبيوتر
Psiphon
بيانات التطبيق
تحميل سايفون برو للكمبيوتر - تنزيل برنامج Psiphon
نظام التشغيل
ويندوز
الرخصة
مجاني
حجم البرنامج
غير محدد

تحميل سايفون برو للكمبيوتر

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    0

  • 0

  • 0
التعليقات ( 0 )
عفوا لا توجد تعليقات حتى الان!
كن أول المعلقين علي هذه المقالة.
اكتب تعليقك هنا
التصميم
الشاشة
الأداء
الكاميرا
البطارية

متوسط التقييم
0
/ 10