تحميل لعبة بيس إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 -تنزيل eFootball PES 2020

موقع منجود    ٣٠ يونيو ٢٠٢١ 1
تحميل لعبة بيس إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 -تنزيل eFootball PES 2020

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة كونامي Konami لنظام التشغيل ويندوز Windows و بلاي ستيشن PlayStation 4 و Xbox One و أندرويد Android و IOS.

و يصنف هذا الاصدار من اللعبة هو الإصدار التاسع عشر في سلسلة eFootball Pro Evolution Soccer وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2019 ، وتم إطلاقها في اليابان في 12 سبتمبر 2019. تتميز اللعبة الجديدة بتغيير الاسم مع إضافة 'eFootball' ضمن العنوان ، و يعود ليونيل ميسي كنجم غلاف الإصدار الاحترافي Pro  من لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020، منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، جنبًا إلى جنب مع سفراء Pro Evolution Soccer سيرج غنابري ، ميراليم بجانيتش وسكوت مكتوميناي ، ويمثل كل منهم أحد الأندية الشريكة للعبة , أيضاً يظهر رونالدينيو على غلاف نسخة الأسطورة Legend.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

أسلوب لعب جديد للعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

في هذا الاصدار من لعبة PES 2020 تم اضافة العديد من التحسينات لطريقة  و أساليب اللعب , و كل هذا لجعل اللعبة أكثر واقعية. أيضاً تم تحسين جودة الرسومات و اضافاة العديد من الخيارات الرائعة , حيث تسمح لك لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 بتحرير أسماء الأندية و اضافة أندية من تعديلك و تعديل الشارات والمجموعات ويمكن أيضا حفظ هذه التعديلات كملفات خيارات يمكن تصديرها واستيرادها من أجهزة مختلفة.

نظام براعة المراوغة : Fitness Dribble

الجديد في لعبة PES 2020 هو خاصية Fitness Dribble و يمكن وصفها بانها تقنية متقدمة تسمح للمستخدمين الماهرين في توقع تحركات خصومهم للالتفاف بين المدافعين بخفة حركة استثنائية.

تم تطوير Finesse Dribble بالتشاور الوثيق مع لاعب خط الوسط المشهور عالميًا ، Andrés Iniesta ، وهو يمكّن اللاعبين الذين لديهم ميل إلى الذوق الفني من استخدام تقنية فائقة ووعي مكاني للتغلب على الخصم.

ميكانيكا الاستلام : Trapping Mechanics

الاحتفاظ بالكرة و منع الخصم من الحصول عليها هو نوع من فنون كرة القدم ، و في نفس الوقت حتى لا يكون اللعب متشابه أو نمطي من كل اللاعبين قامت شركة كونامي بتطوير هذه الميزة لجعل كل لاعب يتحكم بالكرة كيفما يشاء , حيث ان لكل لاعب أسلوبه الفريد في تولي السيطرة على الكرة.

لقد بذل فريق التطوير جهودًا كبيرة لتحقيق هذا المفهوم في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 ، مع إدخال تحسينات هائلة على الطريقة التي تعمل بها عملية الاستلام و التحكم في الكرة داخل اللعبة. سيُظهر اللاعبون الآن ذكاءً معززًا عند تمرير الكرة اليهم ، ويختارون أسلوب تمركز و استلام لا يمثل أسلوب لعبهم الشخصي فحسب ، بل أيضًا أسلوب يناسب كل حالة مباراة.

ستتوفر أيضًا مجموعة من مهارات الاستلام والتحكم الجديدة ؛ بما في ذلك عدم وجود تحكم باللمس ، والذي يمكنك من الركض بجانب الكرة الممرة اليك دون إجراء اتصال , حيث أن Trick Trap هي مهارة تسمح لك بخداع و نمويه المنافس , حيث يمكن للاعب الانحراف في اتجاه , و من ثم الانحراف ببراعة و سرعة في الاتجاه الآخر للتغلب على الخصم.

 دقة ركل الكرة : Sensitive Kick Accuracy

في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تم تقديم مستوى إضافي من الواقعية إلى أرضية الملعب مع حساسية وواقعية ركل الكرة , هذا يعني أن دقة كل تسديدة وتمريرة تطلقها ستتغير بالنسبة إلى وضعك ، وموقعك على أرض الملعب ومقدار الضغط الذي تتعرض له ، مما يجعل تجربة كرة القدم أعمق وأكثر واقعية. الآن أكثر من أي وقت مضى.

دفاع أكثر واقعية : Realstic Defence

عندما تصل الكرة إلى الثلث الأخير من الملعب ، يمكن أن تصبح منطقة الجزاء بمثابة ساحة معركة للاعبين المدافعين. في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 ، تم إجراء تحسينات كبيرة لإعادة إنشاء كل لحظة متوترة من اللعب تحدث حول منطقة الجزاء بدقة عندما يصل المدافعون لإغلاق منافذ الهجوم من جانب الفريق الخصم , و تتضمن هذه التحسينات رسوم متحركة إضافية لمعالجة الانزلاق ، ورسوم متحركة أكثر واقعية عند ضربالكرة برأسك ، بالإضافة إلى خيار تنفيذ خطأ مقصود كمحاولة أخيرة لإنقاذ الموقف في حالة اليأس التام و عدم التمكن من ايقاف الهجمة بشكل احترافي.

تحسين فيزياء الكرة : Ball Physics

ستمكّنك التحسينات الكبيرة لمحرك الفيزياء من التفاعل مع الكرة بعدة طرق جديدة ، مما يساهم في تجربة لعب أعمق وأكثر متعة , سيتم الآن تقديم تفاعلات اللمسة الأولى بواقعية أكبر بكثير ، مما يسمح للاعبين الأذكياء بتوقع مسار الكرة بشكل أفضل.

و سيتمكن عشاق كرة القدم ذوي العقلية الفنية أيضًا من الاستفادة من نظام التحكم في الكرة الذي تم ضبطه بدقة والذي سيسمح لهم بالتلاعب بالكرة بأجزاء مختلفة من أقدامهم والتحكم فيها بمستوى أعلى من البراعة.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

تفاعل اللاعب : Player Interaction

مع إضافة نظام تفاعل تكيفي للاعب تم تحقيقه من خلال خاصية Inspire الجديدة ، سيتمكن المشجعون من رؤية شخصيات اللاعبين تلعب على أرض الملعب بواقعية غير مسبوقة. في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 ، حيث لن يؤثر أسلوب اللعب الفردي لكل لاعب على طريقة تفاعله مع الكرة فحسب ، بل سيكون له أيضًا تأثير كبير على سلوك اللاعبين من حوله.

على سبيل المثال ، عندما يستحوذ لاعب مشهور بقدرته على المراوغة على الكرة ، ينتشر زملائه في الفريق لمنحه مساحة كافية للقيام بعملية اختراق , وبالمثل ، عندما يكون صانع ألعاب معروف مسيطر على الكرة ، فإن زملائه في الفريق سوف يتخذون موقفًا أكثر قوة للاستفادة من قدرته الرائعة على التمرير.

مهارات وقدرات جديدة

تم اضافة العديد من القدرات و المهارات الجديدة في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 و يمكن معرفتها في ذلك ما يلي:

  • العدوان Aggression - كما يوحي الاسم ، سيتحمل اللاعبون بهذه المهارة على اللاعب الذي يحمل الكرة بقوة كبيرة.
  • حيازة ضيقة Tight Possession - سيتمكن اللاعبون بهذه المهارة من استخدام البراعة والتقنية الفائقة للتغلب على المناورة في المساحات الضيقة.
  • من خلال الكرة Through Ball - سيتلقى اللاعبون بهذه المهارة زيادة في الدقة عند اللعب بتمريرات بينية تخترق دفاعات الخصم.
  • التسديدة الطويلة Long Shot - سيتلقى اللاعبون بهذه المهارة زيادة في الدقة عند تسديد الكرة من مسافة.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

أسلوب Master League

الجديد في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 أيضاً هو نظام الحوار التفاعلي القوي في Master League يضع زمام الأمور بحزم بين يديك عندما يتعلق الأمر بالتحكم في جميع المباريات بشكل أكثر جدية وواقعية.

يمكنك هذا الاسلوب من شغل مقعد المدير الفني في دوري Master و يمكنك اختيار التكتيكات و أساليب اللعب المتنوعة للنهوض بفريقك , و سيستخدم سوق الانتقالات في إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 خوارزمية جديدة تمامًا مبنية على مكتبة غنية من بيانات كرة القدم الحقيقية لضمان توافق التحويلات ورسوم التحويل والرواتب والعناصر الأخرى المختلفة بشكل وثيق مع الواقع.

سيكون نظام النقل الجديد أكثر قابلية للتخصيص من السنوات السابقة ، مع القدرة على تكوين عدد مرات انتقال اللاعبين ، ومدى صعوبة المفاوضات ، وعدد مرات الدفع للاعبين ، وما إذا كان عامك الأول سيحتوي على فترة انتقالات قبل الموسم.

نماذج محسنة Improved Manager Models

تقدم لك إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 مجموعة أكبر من نماذج المدير للاختيار من بينها بفضل استخدام تقنية المسح ثلاثي الأبعاد عالية الأداء لالتقاط صور لأفراد بأشكال وأحجام مختلفة من الجسم.
بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن الآن من اللعب من خلال Master League باستخدام أحد المدربين المشهورين عالميًا كأفاتار ، بما في ذلك Zico و Cruyff و Maradona.

شعارات الراعي القابلة للتخصيص

يمكنك نشاء وتخصيص شعارات الراعي الخاصة بك ، والتي سيتم عرضها على خلفية الوسائط أثناء المقابلات و المباريات وكذلك على شاشة القائمة الرئيسية لـ Master League.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

تحسينات كبيرة في الجرافيكس

تعتبر تحديثات الجرافيكس في لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 نقلة كبيرة في سلسلة ألعاب PES من كونامي , حيث تم تطوير نظام الاضاءة بشكل يجعله واقعي من حيث محاكاة الاضاءة الطبيعية للملاعب  و ظلال اللاعبين و المجسمات داخل الملعب. أيضاً تم تحديث التصاميم الخاصة باللاعبين لجعلها أكثر واقعية , مع موجود العديد من التحديثات الأخرى , تابع هذه النقاط لتتعرف على جرافيكس بيس 2020 عن قرب.

تم تحسين نظام الاضاءة

سواء كنت تلعب تحت أشعة الشمس الحارقة في منتصف النهار أو الوهج الساطع للأضواء الكاشفة في الليل ، فإن ظروف الإضاءة في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تم تحسينها في العديد من الجوانب , تضمن التحسينات الهائلة التي تم إجراؤها على محرك الإضاءة مستوى أعلى من الانغماس حيث تم التركيز على الملعب والمدرجات واللاعبين , بحيث تكون الاضاة الساقطة عليهم أقرب للضوء الطبيعي في المباريات الواقعية.

و يمكنك الاستمتاع بتجربة بصرية فريدة في كل مباراة حيث تحاكي أنظمة الإضاءة النهارية الديناميكية موقع الشمس في السماء لإنشاء ظلال شديدة الواقعية.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

تم تحسين تصميم شخصيات اللاعبين

تم إجراء عمليات مسح ثلاثية الأبعاد لكامل الجسم للعديد من اللاعبين لإضافة طبقة جديدة من الواقعية لنماذج اللاعبين في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020.

كما تم إعادة إنشاء تصاميم اللاعبين الذين تم مسحهم ضوئيًا مع الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل ، مع حساب كل حركاتهم وتقديمها في اللعبة بدقة مذهلة.

تطوير نظام الاعادة

في هذه النسخة من لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 ، ستتمكن من الجلوس والاستمتاع بتجربة على مستوى الأفلام مع مشاهد سينمائية في Master League ، كما تم اعطاء اهتمام خاص لتحسين الجودة الرسومية للقطات التي يتم إعادة عرضها و اعادتها ، مما يسمح لك بتحليل كل ثانية من المباراة بتفاصيل مذهلة.

إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 - 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870
  • الدقة: 1280 × 720

المواصفات الموصى بها لتشغيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

  • نظام التشغيل: Windows 10 - 64 بت
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9270X
  • الدقة 1920 × 1080

هل يمكن تشغيل PES 2020 على ألموبايل برام 1 جيجا ؟

لا يمكنك اللعب باستخدام 1 جيجا بايت من الرام ، حتى لو تمكنت من تشغيلها ، فسوف تعاني من التأخير و البطء كثيرًا. إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة اللعب في إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 في هاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت , قم أولاً بإلغاء تثبيت أو تعطيل جميع التطبيقات غير الضرورية التي تم تنزيلها وتطبيقات النظام في الهاتف ، وتوفير مساحة كافية للعمل بشكل صحيح. و لكن لضمان تشغيل اللعبة بسرعة وسلاسة يجب عليك اقتناء جهاز موبايل (أندرويد) بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت على الأقل.

تحميل و تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020

برو ايفولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر

تحميل بيس 2021 للأندرويد

تنزيل بيس 2021 للأيفون

موقع منجود

هل أعجبك الموضوع ؟
  • أعجبني
    10

  • 2

  • 2
التعليقات ( 1 )
user
مشعل حسين
٣١ أغسطس ٢٠٢١

شرمة الشبلي لي أي زول

(0) لا توجد ردود
اكتب تعليقك هنا
التصميم
الشاشة
الأداء
الكاميرا
البطارية

متوسط التقييم
0
/ 10